اتحاد غرف التجارة والصناعة

اختار مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبد الله محمد المزروعي رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي؛ رئيساً لاتحاد الغرف، وعبد الله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة نائباً للرئيس للدورة 2021-2024 ، جاء ذلك في اجتماعه الـ101 الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي .

ووجه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف، جزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم للقطاع الخاص، مجددين العهد على الاستمرار في خدمة الدولة ومجتمع أعمالها وتعزيز مكانته على الساحة الاقتصادية العالمية، من خلال تبني المبادرات الإيجابية المتعلقة بدعم ريادة الأعمال والابتكار، والتي يمكن بدورها أن تخلق فرصاً نوعية تسهم في تعزيز مكانة القطاع الخاص وتجاوز التحديات العالمية وتداعياته الاقتصادية إلى مناخ جديد يسوده مزيد من الإبداع والتنافسية والاستدامة.

كما تم خلال الاجتماع، تسمية أيضاً أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس، والذي ضم في عضويته كلاَ من الرئيس ونائبه، وعبدالله بن محمد المويجعي رئيس غرفة عجمان، ومحمد علي مصبح النعيمي رئيس غرفة رأس الخيمة، وفيصل جمعة خلفان بالهول عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دبي.

فضلاً عن مناقشة التحضيرات الخاصة لغرف الإمارات ممثلة بغرفة دبي كشريك رئيسي لفعاليات قطاع الأعمال في إكسبو 2020 دبي، والتحديات الخاصة بالأسواق المستقبلية لقطاع الأعمال. واطّلع المجلس على منصة اشعار التي تم اطلاقها مؤخراً على المواقع الإلكترونية لغرف الإمارات، والخاصة باستشعار التحديات التي تواجه بعض قطاعات الأعمال بالدولة، وعلى مشروع برنامج استكشاف فرص التصدير التابع لمركز التجارة العالمي.

اتحاد غرف التجارة والصناعة 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد