غرفة أبوظبي

تعتزم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع المكتب التجاري للسفارة الأمريكية، وإدارة التجارة الدولية بوازرة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية، عقد اجتماع افتراضي تجمع من خلاله كبار المستثمرين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، مع البعثة التجارية الافتراضية لمدراء صندوق الأصول البديلة الأمريكية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 ابريل الجاري.

وستقام الفعالية على فترتين، حيث ستقدم الفترة الصباحية منصات أعمال ثنائية، يجتمع من خلالها المشاركون في الحدث من كبار المستثمرين في الدولة، مع نظرائهم من مدراء الأصول الأمريكية، وذلك عبر منصة البعثة التجارية الافتراضية الأمريكية.

أما في الفترة المسائية، فستنظم غرفة أبوظبي ندوة افتراضية، ويشارك في تقديمها كل من مكتب أبوظبي للاستثمار وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وذلك لتقديم عرض خاص حول أهم المناخات الاستثمارية وماهية بيئة العمل المثالية التي توفرها حكومة أبوظبي لجذب المستثمرين الأجانب والاستثمارات المباشرة، كما سيتم استعراض المحفزات الاقتصادية التي تعزز من فرص الاستثمار وعقد الشراكات والمشاريع التجارية المختلفة.

جدير بالذكر أن غرفة أبوظبي تتبنى تنظم هذا الحدث التجاري الاستثماري اطلاقا من حرصها على إيجاد بيئة أعمال تجارية حرة ومتنوعة، تتيح فرص التعارف وتبادل المعلومات والبيانات بين كبرى الشركات الاستثمارية في إمارة أبوظبي، ونظرائها من الشركات أصحاب صناديق الأصول الرائدة في الولايات المتحدة. 

وسيشارك في الاجتماع عدد 15 شركة من مديري صناديق الأصول البديلة الرائدين في الولايات المتحدة، إلى جانب كبار المستثمرين في الدولة، بتقنيات افتراضية توفر الوقت والجهد، لإدارة الأموال والاستثمارات بطرق جديدة وعوائد مجدية.
وتدعو غرفة أبوظبي كافة أعضائها من المستثمرين وأصحاب كبار الشركات الاستثمارية للمشاركة في هذا الاجتماع وتحقيق الاستفادة بما يسهم في اثراء أعمالها والارتقاء بالمصالح والاهداف المشتركة للتنمية الاقتصادية.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد