غرفة أبوظبي

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، حفل تكريم الموظفين الفائزين بجائزة الغرفة للتميز الداخلي في دورتها الثالثة، وذلك في مقر مبنى الغرفة.

وأكد محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي في كلمته ببداية الحفل، على أهمية الاحتفاء وتكريم الموظفين المتميزين الفائزين بجائزة الغرفة للتميز الداخلي في دورتها الثالثة لعام  2020- 2021 ، لاسيما وأن جائزة غرفة أبوظبي للتميز الداخلي تعتبر إحدى المبادرات المهمة، الموجهة للكادر الوظيفي في الغرفة، ويأتي إطلاقها سنوياً تحقيقاً للأهداف الرئيسة نحو تعزيز روح المنافسة بين الموظفين ورفع كفاءتهم وقدراتهم، وبالتالي تعزيز مشاركتهم في أنشطة التميز المؤسسي الحكومي، مشيراً إلى أن الجائزة تحقق في مضامينها الثقافة، ونشر الوعي بمتطلبات ومعايير التميز والجودة، وتطوير مهام وخدمات الإدارات المختلفة، وإحداث نقلة نوعية في آلية العمل، وهو ما يعزز دور غرفة أبوظبي في تحقيق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات.

وأوضح المهيري أن الدورة الثالثة من جائزة التميز الداخلي للغرفة كانت استثنائية وعالية التميز، لتحولها إلكترونياً تماشياً مع التحوُّل الرقمي الذي صاحب كل عمل وأداء إدارات غرفة أبوظبي، بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة ضد الأزمة العالمية لجائحة كوفيد 19.

وأضاف أن فعاليات الجائزة شارك فيها ما يزيد على 90 موظفاً من مختلف الإدارات بالغرفة، تنافسوا على تطبيق المعايير العالية للجائزة في التميز والجودة بدءاً من الأداء والإنجاز، مروراً بالمبادرات والابتكار، ووصولاً إلى استمرارية التعليم والحصول على المعارف، وهو ما يؤكد حرص غرفة أبوظبي على تقديرهم ومكافأتهم على جهودهم.
وأعرب مدير عام غرفة أبوظبي عن شكره لفريق الجائزة وجميع القائمين على تنظيمها، وذلك لإتمامهم فعاليات الجائزة بكل جد واجتهاد، وكذلك لجميع الموظفين المشاركين الذين حرصوا على إبراز مجالات الإبداع والتميز في أدائهم الوظيفي، وبالتالي الإسهام في تحقيق أهداف غرفة أبوظبي ونجاح مشاريعها المختلفة.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد