غرفة أبوظبي

اجتمع سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقر الغرفة؛ مع سعادة مهير مكرتوميان سفير جمهورية أرمينيا لدى دولة الإمارات، بحضور السيد عبدالله غرير القبيسي، و السيد هلال محمد الهاملي نائبي مدير عام الغرفة. وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الاقتصادي المشترك بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

وأشاد المهيري في بداية اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية أرمينيا الصديقة، معرباً عن حرص غرفة أبوظبي على الارتقاء بها إلى مستويات جديدة من التعاون المشترك، وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين. 

كما تطرق المهيري خلال حديثة مع السفير الأرميني إلى دور غرفة أبوظبي في تحفيز اقتصاد إمارة أبوظبي وتحقيق رؤيتها الاقتصادية، وذلك عبر تيسير وتسهيل أعمال الشركات العاملة في الإمارة، وتوفير باقة من الخدمات الاستثنائية لأعضائها، وتوثيق الشراكات الدولية بين مؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ونظرائها في مختلف دول العالم.

من جهته، تقدم السفير الأرميني بالشكر لغرفة أبوظبي على حفاوة الاستقبال خلال هذه الزيارة الودية، مبدياً تطلعه إلى تكثيف وتبادل الزيارات بين رواد الأعمال في الإمارات وجمهورية أرمينيا. والاستفادة من خبرات دولة الإمارات العربية المتحدة الاقتصادية والإدارية، باعتبارها مركزاً متطوراً في تبني أهم الأساليب الإدارية الحديثة في إدارة الأعمال. 

كما استعرض السفير الأرميني فرص الاستثمار والتسهيلات التي توفرها الحكومة الأرمينية للمستثمرين الأجانب، والخطط الاقتصادية التي وضعتها الحكومة الأرمينية للتنمية الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد