غرفة أبوظبي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عن إطلاق : منصة غرفة أبوظبي لخدمة المتعاملين الرقمية، التي تأتي في إطار الجهود لدعم مبادرة التحول الرقمي، بهدف تطوير جيل جديد من الخدمات الرقمية، وتوفير تجربة سهلة ومتميزة للمتعاملين بما يعزز مفاهيم سهولة الأعمال .

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عن إطلاق : منصة غرفة أبوظبي لخدمة المتعاملين الرقمية، التي تأتي في إطار الجهود لدعم مبادرة التحول الرقمي، بهدف تطوير جيل جديد من الخدمات الرقمية، وتوفير تجربة سهلة ومتميزة للمتعاملين بما يعزز مفاهيم سهولة الأعمال .

وتقدم المنصة عدداً من الخدمات لأعضاء غرفة أبوظبي حيث سيتاح لهم القيام بالخدمات التالية: تسجيل وتجديد وإلغاء العضوية، فتح فــرع جــديــد، تعديل الاسم التجاري، تعديل الأنشطة ـ العنوان إضافة وحذف الشريك، شهادة المنشأ (للمؤسسات والأفراد)، شهادة لمن يهمه الأمر، شهادة رجل أعمال، وشهادات العضوية.

وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي :" تماشياً مع مبادرة الشهر الرقمي  التي أطلقتها حكومة أبوظبي والتي تعكس الرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة لتوظيف تكنولوجيا المعلومات في خدمة قطاع الأعمال، فقد حرصنا في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على إطلاق مجموعة من المبادرات الرقمية في شهر مارس الجاري، للارتقاء بخدمات المتعاملين وضمان توفير الخدمات لمجتمع الأعمال والمستثمرين والشركات في أبوظبي".

وأضاف المهيري:" أن إطلاق منصة غرفة أبوظبي لخدمة المتعاملين الرقمية يأتي في وقت هام خاصة في الظروف الراهنة التي تحتم علينا تقديم خدمات رقمية متنوعة ومتعددة لتسريع الأعمال حفاظاً على سلامة وصحة الأعضاء والمتعاملين، حيث ستمكن المنصة هؤلاء من القيام بالعديد من الخدمات باستخدام أجهزتهم النقالة أو حواسيبهم المحمولة بدون تكبد عناء القدوم إلى فروعنا، حيث يمكن إنجاز هذه الخدمات بكل سهولة ويسر عبر منصة إدارة المتعاملين الرقمية ".

وذكر مدير عام غرفة أبوظبي أن من شأن هذه المنصة توفير الخدمات للجمهور أينما كانوا ، مما يسهل عليهم الإجراءات ويوفر الوقت أيضاً، مشيراً إلى أن حكومة أبوظبي حريصة على مواكبة أحدث الطرق والأساليب في التواصل مع الجمهور لمواكبة التطور التقني وتقديم خدمات نوعية مميزة حرصاً على جودة وسرعة الأعمال .

وقال سعادته :" طوال السنوات الماضية، بذلت حكومة أبوظبي جهوداً كبيرة لتعزيز المستقبل الرقمي للإمارة، وأن إطلاق منصة إدارة المتعاملين يؤكد الجهوزية العالية لمواكبة المتطلبات المستقبلية، حيث يحتم علينا هذا الأمر أن نكون على أهبة الاستعداد للتعامل الرقمي مع العملاء وتقديم خدماتنا لهم لتسهيل بيئة الأعمال ".

وأكد مدير عام غرفة أبوظبي أن من شأن إتاحة إنجاز المعاملات والخدمات رقمياً أمام متعاملي الغرفة أن يسهم في جهود أبوظبي في تحقيق التنمية الاقتصادية والارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية الحكومية المقدمة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي.
وقال سعادته:" أصبح باستطاعة أي شركة أو مؤسسة تعمل في إمارة أبوظبي الاستفادة من منصة خدمة المتعاملين، حيث يمكنهم القيام بالعديد من الخدمات عبرها كونها تتميز بسهولة الاستخدام " 

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد