غرفة أبوظبي

استقبل سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة صناعة أبوظبي في مقر مبنى الغرفة؛ سعادة أفضل محمد سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى دولة الإمارات، والوفد الدبلوماسي المرافق له.

وشهد اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتبادل التجاري في إمارة أبوظبي ونظيرتها في باكستان، وآفاق تطويرها بما يسهم في تعزيز مجالات التعاون التجاري والاستثماري المشترك. 

وقد أعرب سعادة محمد هلال المهيري في بداية القاء عن تمنياته بالتوفيق للسفير الباكستاني الجديد في أداء مهام عمله، وبما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية باكستان الصديقة.  

كما استعرض المهيري مجموعة الخدمات الرائدة التي توفرها الغرفة لأعضائها، فضلاً عن المبادرات المبتكرة التي تنفذها غرفة أبوظبي لدعم مجالات العمل الاقتصادي، لافتاً إلى أن الغرفة على أتم الاستعداد لتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.

من جانبه، أعرب السفير الباكستاني عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، لافتاً إلى المكانة المرموقة التي تحتلها دول الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، ولا سيما المجال الاقتصادي والتجاري. 

وتقدم السفير الباكستاني بالشكر إلى غرفة أبوظبي لحفاوة الاستقبال خلال هذه الزيارة الودية، معرباً عن أمله في تكثيف وتبادل الزيارات بين غرفة أبوظبي ورجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية باكستان على حد سواء. 

 
 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد