غرفة أبوظبي

اجتمع سعادة محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف الإمارات بالسيد ديونيزيوس زويس سفير الجمهورية اليونانية لدى دولة الإمارات، في مقر مبنى غرفة أبوظبي، وذلك بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، والسيد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الاقتصادي المشترك بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

وأشاد الرميثي بالعلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجمهورية اليونانية، التي تشهد تطورا وتفاعلا مستمرا ، خاصة في ظل وجود التمثيل السياسي والاقتصادي القوي بين البلدين الصديقين، مثمنا للدور المهم الذي يقوم به القطاع الخاص في تعزيز الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين وتعزيز الفر ص الاستثمارية والمشروعات الثنائية المشتركة بينهما، ولاسيما في مجالات الصناعات الغذائية والخدمات اللوجيستية والبنية الأساسية ، ومجالا ت النقل ، والسياحة والاتصالات.

من جانبه أكد السفير اليوناني حرص بلاده على تكثيف مستويات التعاون الاقتصادي الذي من شأنه أن يرتقي بمعدلات التبادل التجاري بين البلدين إلى آفاق أرحب، مثمنا جهود اتحاد غرف الإمارات في دفع مجالات العمل التجاري والاستثماري بما يحقق الأهداف المرجوة والمصالح المشتركة بين البلدين.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد