غرفة أبوظبي

أعلنت "كلية أبو ظبي للإدارة" –إحدى المؤسسات العلمية التابعة لغرفة أبوظبي- عن تحقيقها إنجازاً كبيراً بعد حصولها على الاعتماد الأكاديمي من "جمعية خريجي الأعمال" (BGA) لمدة ثلاث سنوات كاملة، لتبلغ الكلية بهذا الإنجاز مرحلة متقدمة في مسيرتها للحصول على الاعتراف الدولي، وبما يتيح لها الارتقاء في العديد من مجالات التطوير والابتكار الأكاديمي على كافة المستويات.

وقد عبّر سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: "نفخر اليوم بحصول كلية أبوظبي للإدارة على هذا الاعتماد المرموق الذي يعكس فاعلية الجهود الدؤوبة التي نتبناها في سبيل رفد مجتمع الأعمال بالكوادر الوطنية المؤهلة والقادرة على ريادة المستقبل."

وأضاف: إن هذا الإنجاز لم يكن وليد اللحظة، بل كان ثمرة الجهود المخلصة التي بذلتها ’كلية أبوظبي للإدارة‘ منذ انطلاق مسيرتها؛ لإثراء جودة المخرجات التعليمية من خلال تعزيز البحث العلمي ودفع عجلة الابتكار الشامل، مع اتباع أفضل الممارسات العالمية بهذا الصدد، بما يضمن إعداد جيل واعد طموح من رواد الأعمال، قادرٍ على دفع مسيرة البناء والتطور والتنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

ويعد هذا الاعتماد المُعلن لمدة 3 سنوات بمثابة نقطة الانطلاق النهائية نحو الاعتماد الدائم لكلية أبو ظبي للإدارة من قِبل جمعية خريجي الأعمال، وهو ما يشكل عملية تأمين فعّالة من حيث التكلفة والوقت والجودة لكلية أبو ظبي للإدارة. 

وتعد "جمعية خريجي الأعمال" (BGA) إحدى أكبر المؤسسات الدولية في مجال الاعتماد الدولي والمعترف بها عالمياً، وتقوم بضمان الجودة وفقاً للمعايير الدولية اللازم توافرها في الجهات المانحة لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال على الصعيد الدولي، وفقاً لمعايير وضعتها وطورتها منذ نشأتها في العام 1967، وكذلك تقوم بدور بارز في توفير مناخ إيجابي يسمح للدارسين ضمان حق التعلم مدى الحياة.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد